حسين الدرازي

أوضح مدرب فريق الأهلي لكرة القدم فيرناندو سانتوس أن فريقه وفريق المحرق طرفيْ المباراة النهائية قدما مستويات متميزة هذا الموسم واستحقا أن يكونا في هذا النهائي الكبير، مشيراً إلى أنه يعلم أن مدرب المحرق محمد الشملان لم يخسر أي مباراة منذ توليه قيادة فريقه وبالتالي يأمل أن تكون الخسارة الأولى للشملان في النهائي وأن يحصد الأهلي اللقب.

وأضاف: "نحن والمحرق قدمنا الكثير هذا الموسم ولذلك نحن في النهائي حالياً، وأمام كل فريق الفرصة لتحقيق اللقب، لكن مثل هذه المباريات تحكمها بعض التفاصيل الصغيرة والتي ربما تُحدد مسار اللقب، وسنسعى لأن تكون أخطاؤنا قليلة جداً في النهائي لأن من يُقلل أخطاءه سيُحقق اللقب، ونحن نتدرب بشكل يومي تحضيراً للمباراة، ونسينا حالياً كل ما يتعلق ببطولة الدوري وكل تركيزنا على هذه المباراة وسيصل الفريق بكل تأكيد للجاهزية الكاملة".



وعن الضغوطات لغياب اللقب عن الأهلي لأكثر من عشرين سنة، قال سانتوس: "هذا الأمر اعتبره إيجابيا حالياً، ويعطينا حافزاً ودافعاً لتقديم أفضل مستوى وحصد الكأس وعدم استمرار غيابه عن النادي الأهلي. اللاعبون يعرفون ذلك وبالتالي سيحاولون إظهار أفضل ما لديهم في هذه المباراة للمنافسة بقوة من أجل إحراز الكأس".