استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي، المدير الإقليمي للمشاريع والتطوير في الفيفا البحريني حسن حسان.

وخلال اللقاء، رحب الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي بموفد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا في بيت الكرة البحرينية.

وبحث الطرفان سبل التعاون والتنسيق المشترك بما يدعم تطوير العمل الفني والإداري بالاتحاد، إذ تم التطرق إلى برامج ومشاريع الفيفا المدعومة للاتحادات الأعضاء، إذ عقد اجتماع موسع لنقاش ما تم إنجازه في الفترة الماضية، وكان أهم تلك المشاريع هو مشروع مركز الأداء الرياضي الوطني، والذي تم الشروع في تنفيذه بالربع الثالث من عام 2020، وقد استكمل بناؤه حديثًا وتجهيزه بأعلى مستويات الجودة. وبلغت تكلفة الاستثمار في هذا المشروع 3.5 مليون دولار ليكون علامة إضافية في البنى التحتية والمرافق الرياضية لدى الاتحاد البحريني لكرة القدم.



ويعد مركز الأداء الرياضي الوطني الذي تم إنشاؤه بالقرب من مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم أحد البرامج التي نال الاتحاد البحريني لكرة القدم فيها ثقة (الفيفا)؛ للاستفادة من المنح المالية لبرنامج التطوير الخاص بالفيفا (Fifa Forward)، والتي يخصصها للاتحادات الأعضاء، وقد تضمن المركز مرافق متكاملة تشمل صالة رياضية بمدرجاتها التي تتسع لقرابة 300 شخص وناديًا رياضيًا صحيًا شاملاً وصالة استقبال ومكاتب وعيادة طبية. ويصنف المشروع كأحد المشاريع الكبيرة التي تم تنفيذها بالمنطقة من قبل الاتحاد الدولي (الفيفا).