وليد عبدالله

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته اليومية، استعداداً لخوض مباراتي منتخب النيبال يومي 21 و26 مارس، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات المجموعة الثامنة بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

وأجرى المنتخب الوطني حصة تدريبية مسائية أمس على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، والتي قادها المدرب الكرواتي دراغان تالاييتش يعاونه المدرب الوطني المساعد مريان عيد والطاقم الفني المعاون المكوّن من المدرب المساعد الكرواتي غوران لاكوفيتش، ومدرب اللياقة البدنية الكرواتي ماتيي فليبي، ومدرب الحراس الكرواتي إيفان كوفاتشيتش والمحلل الفني ياسمن أوسمانوفيتش، وشارك فيها 28 لاعباً من أصل 30 لاعباً، وذلك بعد انضمام محترف النصر العماني مهدي حميدان ومحترف الكويت الكويتي محمد مرهون.



ويصل لاعب عجمان الإماراتي علي مدن غداً، ولاعب ملادا بوليساف التشيكي عبدالله يوسف يوم 18 مارس، للانضمام لتدريبات الأحمر الكروي.

وشهدت تدريبات "الأحمر" انتظام اللاعب كميل الأسود في التمارين الجماعية، بعد أن كان اللاعب قد التزم في تدريبات انفرادية مع مدرب اللياقة بسبب الإصابة التي يعاني منها في اليد اليمنى، على أن يتم عرضه على الطبيب يوم 17 مارس للتأكد من سلامته من الإصابة، ليتم إزالة الجبيرة من على اليد المصابة.

يذكر أن المنتخب الوطني يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات المرحلة الثانية برصيد 3 نقاط بعد فوزه في المباراة الأولى على حساب المنتخب اليمني بهدفين دون رد، فيما خسر المنتخب أمام المتصدر منتخب الإمارات "6 نقاط" بذات النتيجة ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب هذه المجموعة من التصفيات المزدوجة.