وليد عبدالله


أكد مدافع فريق نادي المحرق والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمين بنعدي أن مرحلة العلاج في "اسبيتار" شارفت على النهاية، مضيفا أنه بدأ التمارين داخل أرضية الملعب وأن عودته للبلاد ستكون خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك للانتظام في التدريبات الجماعية مع الفريق.

وقال بنعدي في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "بدأت فعليا بالتدريبات داخل أرضية الملعب تحت إشراف الطاقم الطبي المعالج في مستشفى الطب الرياضي والعظام باسبيتار، حيث أن الرحلة العلاجية والتأهيلية المكثفة شارفت على النهاية، وأن التدريبات داخل أرضية الملعب، مؤشر قوي إلى عودتي من جديد إلى التدريبات الجماعية مع الفريق، والتي من المنتظر أن تكون الأسبوع المقبل".

وأضاف: "لقد استفدت كثيرا من الرحلة العلاجية والتأهيلية، والتي ساهمت بعودتي من جديد إلى التدريبات داخل أرضية الملعب. وهذا بكل تأكيد سيكون مردوده إيجابي على عطائي من جديد مع الفريق".


وكان اللاعب أمين بنعدي قد تعرض لإصابة قوية مع المنتخب الوطني خلال المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023 بقطر، وذلك بعد تعرض للإصابة في المباراة التي جمعت الأحمر بنظيره الكوري الجنوبي في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة من الدور الأول. حيث كشفت الفحوصات الأولية عن تعرضه لقطع حاد في أربطة كاحل القدم اليمنى. إلا أن الفحوصات الطبية أكدت عدم حاجته للتدخل الجراحي، وخضوعه للعلاج الطبيعي لمدة 3 شهور.