وليد عبدالله

مهنئا إدارة النادي وجميع عشاق القلعة الصفراء

أعرب لاعب فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم محمد الشامسي عن سعادته بفوز الفريق بلقب النسخة 47 لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم لكرة القدم، مؤكدا أن ذلك جاء بفضل تكاتف الجميع من إدارة وجهازين فني وإداري ولاعبين وجماهير، والذين كانوا الدافع المعنوي والمحفز الكبير في المباراة النهائية.



وقال الشامسي في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "سعداء بالفوز بلقب كأس جلالة الملك المعظم، والتي غابت عن خزينة النادي لمدة 20 عاما منذ آخر لقب حققه الفريق في هذه المسابقة الغالية في موسم 2002/ 2003. فقد سعينا في المباراة الختامية أن نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل المستويات التي نحقق من خلالها هذا الإنجاز، وذلك لرسم الفرحة على وجوه الجماهير وعشاق النادي الأهلي، الذين تواجدوا في مدرجات ملعب استاد البحرين الوطني للوقوف خلف الفريق ومؤازرته في هذه المواجهة الحاسمة".

وتابع: "الفوز بلقب مسابقة أغلى الكؤوس لها طعم آخر، فإنها تحمل اسم غالي على كل رياضي، اسم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وهذا ما دفعنا في أن نقدم المستوى والأداء الذي يليق بهذه المسابقة، وأن نسعى للظفر بلقبها وهذا ما حصل بالفعل، في ظل صعوبة المواجهة أمام منافس يمتلك تاريخيا طويلا في هذه المسابقة فريق المحرق. وقد كانت تعليمات المدرب فرناندو سانتوس بالنسبة لنا كلاعبين بمثابة الخارطة التي نسير عليها نحو تحقيق الانتصار ومعانقة الكأس الملكية الغالية".

وفي سؤال "الوطن الرياضي"، حول ما إذا كان مرتبكا قبل تنفيذه لركلة الترجيح، قال: "لقد تمرنا جيدا على تنفيذ ركلات الترجيح استعدادا لمواجهة النهائي. وأعتقد أن ما تتمرن عليه تستطيع تطبيقه بشكل جيد، هذا ما حصل ونجحت في التسجيل".

وأشار إلى أن حصد لقب أغلى الكؤوس ما هي إلا بداية خير للأهلي للعودة من جديد إلى منصات التتويج وتحقيق المزيد من الإنجازات لخزينة النادي.