مهنئا إدارة النادي والجماهير بهذه النتيجة

وليد عبدالله

أعرب مدرب فريق نادي المنامة المدرب الوطني عادل النعيمي عن سعادته بفوز فريقه بلقب مسابقة كأس الاتحاد للموسم الرياضي الحالي 2023/ 2024، مؤكدا أن هذه النتيجة سيكون لها انعكاسات إيجابية على مستوى وأداء الفريق في تحقيق الأفضل فيما تبقى من منافسات الموسم.



وقال النعيمي في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "بداية، أبارك لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المنامة وجماهير وعشاق نادي المنامة على تحقيق الفريق الكروي الأول هذه النتيجة، والتي كنا بحاجة لها في هذا التوقيت بالتحديد، والتي ستكون بمثابة دافع معنوي كبير للمجموعة، لبذل قصارى جهدهم للظهور بصورة أفضل فيما تبقى من منافسات مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم".

وتابع قائلا: "لقد نجح الفريق من تحقيق هذه النتيجة بعناصر معظمها محلية، ويجب هنا أن أشيد بالمستويات الفنية التي قدمها جميع اللاعبين في نهائي مسابقة كأس الاتحاد، والإصرار الذي ظهروا به لتحقيق هذه النتيجة".

واضاف: "ثقتي كبيرة بالمجموعة في تقديم مستويات أفضل فيما تبقى من منافسات هذا الموسم، خصوصا بعد أن نجح الفريق في الوصول إلى الدور قبل النهائي بمسابقة كأس جلالة الملك المعظم في نسختها 47، والوصول إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد والظفر باللقب. فالفريق يمتلك حاليا 16 نقطة في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، ولا تزال الفرصة مواتية للفريق لتحسين مركزه في سلم الترتيب العام للمسابقة".