أقام النائب د. هشام العشيري أمسية تكريمية للاعبي نادي سماهيج ونادي الدير لكرة اليد بحضور رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد فاضل النمر، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي، والإعلامي الكويتي واللاعب الدولي السابق عبدالله الصالح، وبحضور رئيس نادي سماهيج محمد إبراهيم، ورئيس نادي الدير مصطفى أبوشقر وأعضاء مجلس إدارة الناديين، وذلك يوم الثلاثاء الماضي الموافق 8 أبريل 2024 بخيمة النائب البرلماني.

ويأتي هذا التكريم بمناسبة تحقيق فريق ناشئي نادي سماهيج لكرة اليد المركز الأول في دوري الناشئين وتحقيق المركز الثاني في كأس الناشئين للموسم الرياضي 2024-2023، كما قام النائب بتكريم الفريق الأول بنادي الدير بمناسبة تحقيق المركز الثاني في الموسم الماضي وكذلك المشاركة في البطولة الخليجية التي أقيمت في دولة قطر، ووصل فيها الفريق إلى الدور نصف النهائي.



وبهذه المناسبة أشاد رئيس نادي سماهيج محمد إبراهيم بهذه المبادرة التي قام بها النائب العشيري لتكريم أندية المنطقة حيث تساهم هذه المبادرات في تشجيع وتحفيز الأندية واللاعبين لبذل المزيد من الجهود لتحقيق الإنجازات والنهوض بمستوى الرياضة في مملكة البحرين.

وشكر محمد إبراهيم رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد على حضوره في هذا التكريم الذي يمثل دعماً كبيراً للاعبين، ويؤكد على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، كما وجه شكره الخاص لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي على متابعته المستمرة والحثيثة لتطوير كرة اليد البحرينية والاهتمام بدعم الفئات العمرية التي تشكل رافداً أساسياً للمنتخبات الوطنية، حيث نفخر في نادي سماهيج بوجود طاقات شبابية من بينها خمسة لاعبين يمثلون المنتخب الوطني في فئة الناشئين.

وأوصل رئيس النادي شكره لجميع الطاقم الجهاز الفني والإداري لكرة اليد بنادي سماهيج وعلى رأسهم مدير النشاط الرياضي رئيس جهاز كرة اليد علاء عباس المعلم ومدرب فريق الناشئين جعفر ناصر سعيد وذلك على المساعي الكبيرة والنتائج المثمرة التي حصدها النادي خلال الموسم الرياضي 2024-2023.