عمر البلوشي


أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي فيرناندو سانتوس "نانديهينو" أن فريقه سيخوض مباراته أمام البسيتين من أجل الفوز وذلك في الجولة السادسة عشرة لمنافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024.

وأشار أن الفوز مهم من أجل الحفاظ على موقع الفريق في مقدمة الترتيب وتفادي التراجع في المراكز، مؤكداً أن المنافسة صعبة جداً على تحقيق اللقب هذا الموسم، ويعمل النادي على أن يكون في ترتيب جيد في المقدمة.

وأوضح أنه لتحقيق ذلك يتطلب على الفريق الانتصار في المباريات، ويركز الأهلي على أنه في حال عدم الفوز على أن لا يخسر المواجهة ويخرج بنقطة على أقرب تقدير، وخاصة أن فريق البسيتين صعب ويمر بمرحلة وأداء تصاعدي واضح في الفترة الأخيرة، مما يجعل من المباراة صعبة أمام الأهلي.


ونوه إلى أن المنافسة مستمرة في الدوري بين الفريق، ولم يرى أي فريق قادر على السيطرة والضغط طوال 90 دقيقة من المباراة.

وحول تعادلهم في مباراة المحرق ضمن الجولة الخامسة عشرة، قال المدرب أن الفريق لعب كعادته في المباريات السابقة، إلا أنه عانى من صناعة الفرص في المقدمة، ونجح المحرق في التسجيل والتقدم، وخاصة بامتلاكهم عناصر مميزة وأجنحة قدمت أداء قوي ولم يستطيعوا من إيقافهم، إلا أن فريقه نجح في النهاية من تسجيل التعادل على الرغم من امتلاكهم فرص بعد الهدف للتسجيل هم والمحرق.