وليد عبدالله

أكد مدرب فريق نادي المنامة الأول لكرة القدم المدرب الوطني عادل النعيمي أن فريقه قدم أداءً جيداً في المباراة التي جمعته بفريق النادي الأهلي ضمن مباريات الجولة 17 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مشيراً إلى أن الحظ عاند فريقه في استغلال الفرص والتسجيل والخروج بنتيجة الفوز.

وقال النعيمي في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "لعب الفريق بأداء وانضباط كبيرين، وصنعنا العديد من الفرص، إلا أنه بسبب عدم التوفيق والحظ لم ينجح الفريق في التسجيل والخروج بنتيجة المباراة لصالحه".



وتابع: "إن المباراة كانت صعبة، والأهلي لعب جيداً في هذه المواجهة، وقد تكون نقطة التعادل عادلة في بعض المباريات، إلا أن طموحنا كان الفوز الذي لم يتحقق وخرجنا بالتعادل من هذه المواجهة".

وأضاف: "طوينا صفحة مباراة الأهلي وبدأنا فعلياً بالتركيز في مباراتنا القادمة أمام فريق البسيتين ضمن مباريات الجولة 18. فجميع المباريات المقبلة لن تكون سهلة، وسنلعب من أجل تحقيق العلامة الكاملة، خصوصاً وأن الفريق يمتلك القدرة على تحقيق ذلك، وثقتي كبيرة بجميع أفراد الفريق في الظهور بمستويات أفضل، بهدف التقدم أكثر في سلم الترتيب العام خلال الجولات المتبقية التي سنلعبها بنظام الكؤوس، والابتعاد عن نزيف النقاط الذي قد يؤثر علينا وعلى تحقيقنا للأهداف والتطلعات التي رسمناها بالعودة إلى سكة المنافسة والصعود في الترتيب العام نحو المراكز المتقدمة".