بعد الفوز على البسيتين في الجولة 18 من دوري الكبار

وليد عبدالله

أعرب قائد فريق نادي المنامة الأول لكرة القدم أحمد موسى عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب فريق نادي البسيتين ضمن مباريات الجولة 18 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مؤكدا أن الفوز منح الفريق العودة من جديد إلى سكة الانتصارات في توقيت مهم، مضيفا أن المنافسة لم تنته بعد وأن الأخطاء ممنوعة فيما تبقى من منافسات المسابقة.



وقال موسى في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "بداية، أبارك لرئيس وأعضاء ومنتسبي وجماهير نادي المنامة، الفوز الذي حققه الفريق الكروي في الجولة 18 من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والذي جاء بفضل تكاتف الجميع وجهود الجهازين الفني والإداري واللاعبين. فالفريق نجح في تطبيق تعليمات المدرب واستطاع الخروج بثلاث نقاط مهمة"، مضيفا أن عودة الفريق لسكة الانتصارات دافع معنوي لتحضير والاستعداد للجولات القادمة.

وقال: "إن المنافسة لم تنته فهاك 4 جولات والفرصة موجودة للتقدم في سلم الترتيب العام. فالمنافسة ستكون قوية في الجولات المقبلة، والتي سنلعبها بنظام الكؤوس، خصوصا وأن الخطأ ممنوع لعدم التفريط بنقاط المباريات المتبقية، متمنيا كل التوفيق والنجاح للفريق فيما تبقى من منافسات هذا الموسم.

وكان المنامة قد تغلب على فريق البسيتين بنتيجة 2/1 ضمن مباريات الجولة 18 بمسابقة الدوري، والتي منحت الفريق النقطة 26 ليتساوى مع فريق الأهلي صاحب المركز الرابع في الترتيب العام بعد ختام هذه الجولة.