وليد عبدالله

أعرب مهاجم فريق نادي الخالدية الأول لكرة القدم اللاعب الدولي مهدي عبدالجبار عن سعادته بفوز فريقه على حساب فريق نادي النجمة ضمن مباريات الجولة 17 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، واصفاً هذا الانتصار بالمهم والثمين والذي عزز من صدارة الفريق لسلم الترتيب العام لمسابقة الدوري.

وقال عبدالجبار في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "بداية، أبارك لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجميع جماهير النادي، والجهازين الفني والإداري وزملائي اللاعبين الفوز وحصولنا على النقاط الثلاث، التي تعتبر مهمة في مشوارنا الحالي بمسابقة الدوري، والتي حافظنا من خلالها على صدارتنا لفرق المسابقة وبفارق عن صاحب المركز الثاني".



وأضاف: "الفريق قدم مباراة كبيرة، فرغم البداية التي لم تكن مقنعة، واستقبالنا هدف في مرمانا، إلا أن الفريق ومن خلال قراءة المدرب وتغيراته ومجهودات اللاعبين، استطاع العودة بقوة ونجح في كسب المباراة التي كانت كفيلة بتعزيز الصدارة في هذه الجولة".

وأشار إلى أن الفريق بدأ بالتفكير الفعلي في المباراة القادمة، والتي لن تقل أهمية عن المواجهات التي خاضها الفريق. فالأهم الآن هو المواصلة في سكة الانتصارات والابتعاد أكثر وأكثر بالصدارة لضمان الفوز بالمركز الأول والتتويج بلقب المسابقة هذا الموسم".