وليد عبدالله

يواجه فريق نادي الرفاع الشرقي فريق نادي الحالة "الجمعة" عند الساعة 7 مساء على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق بـ"عراد"، في انطلاق مباريات الجولة 19 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

يلعب الرفاع الشرقي بقيادة المدرب اسماعيل كرامي هذه المواجهة وهو يحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة، فعد فوزه المهم والثمين الذي حققه على حساب فريق نادي الشباب بنتيجة 2/1، ضمن مباريات الجولة 18، والتي أعادت للفريق الروح المعنوية والتوازن والثقة بعد سلسلة النتائج المتذبذبة التي ظهر بها الفريق قبل تلك الجولة.



ويسعى الفريق لمواصلة نشوة الفوز من خلال تحقيق انتصار يدفع بالفريق نحو مركز متقدم في سلم الترتيب ويعزز من فرصة بقاءه بدوري الكبار.

في المقابل، يخوض الحالة بقيادة مدربه المصري ياسر رضوان هذه الجولة بعد أن تراجع إلى الركز العاشر برصيد 19 نقطة.

ويطمح الفريق إلى تعويض النتائج التي ظهر بها في الجولات الأربع الماضية، والتي تعرض خلالها للهزيمة امام الحد بنتيجة 2/0، والخسارة أمام الرفاع بذات النتيجة، والخسارة أمام الشباب بنتيجة 1/0 والهزيمة أمام المحرق بنتيجة 3/1.

ويتطلع الفريق لتحقيق انتصار مهم وثمين في هذه الجولة يعيد التوازن للفريق ويدفع به نحو تحسين موقعه في الترتيب العام والابتعاد عن فرق المؤخرة وشبح الهبوط.

وكان الفريقان قد التقيا في مباريات القسم الأول، حيث نجح الحالة في تحقيق الفوز في تلك المواجهة بنتيجة 1/0، وهذا ما سيدفع الرفاع الشرقي لخوض هذه المباراة من أجل رد الدين للحالاوية.