وليد عبدالله
ترددت أنباء حول عودة الحكم الدولي المتقاعد عبدالرحمن عبدالخالق الدلاور إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك لتولي منصب رئاسة قسم شؤون الحكام بالاتحاد خلال الفترة القادمة.
وأشارت الأنباء إلى أن عضو لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم سابقا الحكم الدولي المتقاعد عبدالرحمن عبدالخالق الدلاور ، مرشحا لتولي رئاسة قسم شؤون الحكام بالاتحاد، خلفا للحكم الدولي المتقاعد خالد العلان الذي تولى رئاسة القسم في الفترة السابقة خلفا للحكم المونديالي المتقاعد ياسر تلفت.
وأوضحت الأنباء أن توجه اتحاد الكرة للاستعانة بالحكم الدولي المتقاعد عبدالرحمن عبدالخالق الدلاور لتولي هذا المنصب، يأتي ضمن التغيرات التي يجريها الاتحاد بهدف المساهمة في تطوير قطاع التحكيم بالاتحاد، خصوصا مع الخبرة والعلاقات التي يمتلكها "الدلاور" في هذا المجال، والذي من المتوقع أن يعلن الاتحاد عن تكليفه بمهام رئاسة قسم شؤون الحكام.
وكان الحكم الدولي المتقاعد جاسم محمود قد تولى رئاسة قسم شؤون الحكام، قبل أن يتجه اتحاد الكرة إلى منح الفرصة للحكم المونديالي المتقاعد ياسر تلفت لتولي هذا المنصب في الفترة السابقة. وقد اتجه الاتحاد لإسناد المهمة للحكام الدولي المتقاعد خالد العلان ليكون خلفا للمونديالي تلفت في هذا المنصب.