حسين الدرازي


في إطار التحضيرات لتصفيات كأس آسيا

وصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم إلى الكويت من أجل خوض مباراتين وديتين مع نظيره الكويتي يومي الخامس عشر والثامن عشر من شهر أغسطس الحالي، وذلك في إطار التحضيرات لخوض منافسات تصفيات كأس آسيا لكرة القدم للشباب، إذ أوقعت القرعة منتخبنا الشاب في المجموعة الثانية مع الصين تايبيه وكمبوديا والنيبال واوزبكستان، وستقام في تايبيه خلال الفترة من 21 لغاية 29 سبتمبر القادم، وهي تأهيلية لكأس آسيا للشباب، التي ستقام في الصين بشهر فبراير 2025.

وكان منتخبنا قد لعب مباراتين وديتين أيضاً مع نظيره العراقي في البصرة يومي 3 و6 أغسطس الحالي، إذ انتهت الأولى بفوز العراق بهدفين لهدف، فيما سيطر التعادل الإيجابي على الودية الثانية.

وأيضاً سيخوض الأحمر الشاب وقبل انطلاق التصفيات، معسكراً خارجياً سيكون في تايلند وسيستمر لما يقارب عشرة أيام، وسيخوض فيها بعض الوديات، وسيكون قبل التصفيات ومن ثم سيغادر مباشرة إلى تايبيه.
ويتأهل للبطولة الآسيوية متصدر كل مجموعة من المجموعات العشر بالإضافة إلى أفضل خمسة ثواني.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخبنا من المدرب الوطني علي صنقور ويساعده عبدالرحمن ربيعة ومدرب اللياقة البدنية غيث بن جدو ومدرب الحراس اسكندر الصغير، ويقود المنتخب إدارياً مدير المنتخب عبدالله فردان.

بينما قائمة اللاعبين في المعسكر الكويتي الحالي تضم 24 لاعباً هم: أشرف مبارك، محمد الخلاقي، سلمان السبر، مهدي توراني، بدر العسم، علي أسد، علي أمان، مهدي عبدالله، عبدالله جمال، عيسى الخزامي، عيسى العيسى، علي العنزي، خالد الخلف، محمد أحمد، محمد حمادة، حمد البلوشي، محمد الشيخاني، راشد مجيران، علي أحمد، أحمد البري، سامي عودي، سعود محسن، يحيى العصفور وعبدالرحمن بسام.