استعدادً لخوض البطولة الخليجية في البحرين وتصفيات كأس آسيا

حث سعادة السيد محمد العجمي مستشار سمو رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة السلة جميع لاعبي منتخبنا السلاوي على التركيز الكبير والانضباط والعمل بروح الفريق الواحد كي ينعكس ذلك على أداء المنتخب الذي تنتظره مشاركة هامة في بطولة الخليج لمنتخبات الرجال خلال الفترة من 2 ولغاية 7 سبتمبر (القادم) في البحرين، وبعدها سيواصل المنتخب مشواره في تصفيات كأس آسيا 2025 إذ سيخوض مباراتين في شهر نوفمبر.

والتقى العجمي لاعبي المنتخب قبل مغادرتهم إلى معسكر صربيا، وطالبهم ببذل المزيد من الجهود في هذا المعسكر وتطبيق تعليمات الجهاز الفني من أحل ضمان رفع المستوى والأداء الفني للوصول به إلى الجاهزية التامة قبل خوض منافسات البطولة الخليجية التي ستقام على أرضنا وبين جماهيرنا.

وشكر العجمي اللاعبين والجهازين الفني والإداري على الإلتزام التام في الفترة الماضية والتي أعقبت المشاركة في التصفيات النهائية لأولمبياد باريس، مؤكداً على أهمية الاستفادة من تلك المشاركة والبناء على ذلك في المشاركات المستقبلية القادمة.

وشكر العجمي كذلك الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة القبطان وليد العلوي على الدعم الكبير للمنتخب، وكذلك قدم الشكر الجزيل للجنة الأولمبية البحرينية والهيئة للعامة للرياضة على الاهتمام بالمنتخب ودعمه في تحضيراته للاستحقاقات القادمة.

وضمت بعثة الأحمر في معسكر صربيا مدير المنتخب نوح نجف، الإداري موسى جعفر، المدرب جاد الحاج ومساعداه فيكتور يانكيتيتش وراسم المرزوقي، مدرب اللياقة البدنية علي التاجر، والجهاز الطبي المكون من ساشا بيريتش وشاكر العشيري، و13 لاعباً هم: القائد ميثم جميل، علي عقيل ميلاد، علي جابر الحداد، علي حسين، علي شكرالله، محمد بوعلاي، محمد أمير، مصطفى حسين، صباح حسين عزام، أحمد سلمان رمضان، مزمل أمير، صادق شكرالله وكليفتون نيرغل اليكسندر.

وسيخوض منتخبنا في المعسكر الصربي خمس مباريات ودية، بالإضافة للتدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية.