عمر البلوشي


ضمن منافسات بطولة غرب آسيا لشباب الطائرة

كسب منتخبنا صدارة المجموعة الأولى بعد تفوقه على شقيقه الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في آخر مواجهات المنتخبين ضمن الدور التمهيدي لمنافسات بطولة غرب آسيا الثانية للشباب لكرة الطائرة التي تقام في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خلال الفترة من 16 لغاية 25 أغسطس الجاري، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (25-23 و23-25 و25-15 و25-22).

وشهدت المباراة تنافساً قوياً بين كلا المنتخبين خلال انطلاقتها، والتي قدم خلالها منتخبنا والكويت أقوى أشواط البطولة تنافسياً فيما بينهما خلال الشوطين الأول والثاني، ولكن المنتخب الكويتي تراجع بشكل كبير وملحوظ في الشوط الثالث من المباراة بسبب عامل الإرهاق بعد شوطين صعبين وطويلين.

وحاول المنتخب الكويتي جاهداً تأجيل الحسم إلى المباراة الفاصل خلال الشوط الرابع الذي عمل خلاله منتخبنا على تقليل أخطائه بأقل صورة ممكنة سعياً نحو التقدم وكان له ذلك لينجح في كسب المواجهة وصدارة المجموعة الأولى عن جدارة واستحقاق وبالعلامة الكاملة بثلاثة انتصارات متتالية.

وتصدر منتخبنا المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، والكويت ثانياً برصيد 6 نقاط، وقطر ثالثاً 3 نقاط، وسوريا رابعاً من دون أي نقطة.
​​​​​​​
هذا وستخضع جميع منتخبات البطولة إلى الراحة الأربعاء بعد 5 أيام متواصلة من انطلاق منافسات الدور التمهيدي الذي شهدت تنافساً كبيراً وخاصة في المجموعة الثانية من البطولة التي تأهل فيها كل من السعودية أولاً، والإمارات ثانياً، ولبنان ثالثاً والأردن رابعاً إلى الدور الثاني، فيما حل منتخب فلسطين خامساً.

وسيواجه منتخبنا يوم الخميس منافسه المنتخب الأردني الذي حل رابعاً في مجموعته، حيث يتطلع منتخبنا إلى تحقيق الفوز والتأهل لدور نصف النهائي في البطولة سعياً من أجل المنافسة على اللقب.