عمر البلوشي


تتواصل منافسات الجولة الأولى لدوري خالد بن حمد لكرة اليد بمواجهتين تجمع الأولى كل من فريقي الأهلي والاتفاق عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة بين الدير وتوبلي عند الساعة السابعة والربع مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد في أم الحصم.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم بعد إقالة مدربه الجزائري سفيان حيواني أثر الخسارة التي تعرض لها الفريق في نصف نهائي كأس السوبر البحريني لكرة اليد من الشباب، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق انطلاقة مثالية في الدوري وتفادي أي مفاجئات قد يتعرض لها الفريق في بداية مشواره.

فيما يتطلع الاتفاق إلى أن تكون بدايته قوية من خلال تحقيق الفوز على الأهلي، وخاصة أن الفريق سيسعى لاستغلال خسارة منافسه في السوبر من أجل تحقيق الفوز في هذه المواجهة، سعياً منهم نحو تعزيز موقعه في واجهة المنافسة مع فرق المقدمة هذا الموسم.

أما في اللقاء الثاني يلتقي كل من فريقي الدير وتوبلي في مواجهة سيتفوق فيها الدير نظراً للمستوى المتميز الذي قدمه في الموسم الماضي وحفاظه على استقراره الفني للفريق باستمرار المدرب عبدالرحمن محمد على رأس الجهاز الفني، إلا أن الدير تعرض لخسارة كبيرة وقاسية من النجمة في نصف نهائي كأس السوبر البحريني وبفارق 10 أهداف.

ويخوض توبلي المواجهة من أجل الظهور بمستوى أفضل وتحسين أداء الفريق والابتعاد عن المراكز المتأخرة.