وليد عبدالله


يواصل فريق نادي المنامة الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب الوطني عادل النعيمي تحضيراته، وذلك استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.

ومن المنتظر أن تدخل الكتيبة المنامية معسكرا داخليا بفندق "ذا كي" يوم 17 سبتمبر الجاري، والذي يأتي ضمن التحضيرات التي يجريها الفريق للموسم الجديد، حيث يسعى من خلالها الجهاز الفني من خلال هذا المعسكر لزيادة الانسجام والتجانس بين أفراد الفريق قبل انطلاقة منافسات هذا الموسم، حيث سيخوض الفريق مواجهة قوية أمام فريق نادي الخالدية يوم الأحد 22 سبتمبر، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من القسم الأول بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والتي يطمح من خلالها الفريق لكسب نتيجة إيجابية أمام حامل لقب النسخة الماضية من مسابقة.

وقد أعلن نادي المنامة رسميا عن تعاقده مع لاعب الوسط المهاجم الليبيري ابو كمارا، والمهاجم البرازيلي فرناندو فيكتور سانتوس، فيما جدد النادي للمدافع التونسي أحمد عمار.

وكانت إداة النادي قد تعاقدت مع الحارس الشاب عبدالرحمن الكوهجي، ومحمد عبدالقيوم، علي حسن مفتاح الملقب بـ"توبلي"، بشير فؤاد، حسن عبدالنبي، عبدالله الحايكي ومصطفى داد الله، إلى جانب التعاقد مع اللاعب المقيم الأردني عصام السميري ومبارك محمد قادما من نادي المحرق على سبيل الإعارة. في حين جددت الإدارة عقد قائد الفريق اللاعب الدولي السابق عبدالوهاب علي موسما إضافيا مع الفريق، والحارس رضا بهرام لموسمين إضافيين.

وتتطلع إدارة النادي برئاسة يوسف زمان في أن يحقق الفريق نتائج إيجابية تدفع به نحو المنافسة والوصول إلى فرق المربع الذهبي بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن أنهى الفريق الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 33 نقطة جمعها من 9 انتصارات و6 تعادلات.