الصخير - نادي البحرين لمنظمي سباقات السيارات

استقطب نادي البحرين لمنظمي سباقات السيارات أكثر من 80 متطوع للمشاركة في سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 وقد أقيم التدريب في الجامعة الأهلية بالمنامة مما يدل على أهمية تواصل النادي مع المؤسسات المجتمعية ويعطي الفرصة للجميع في المساهمة بإنجاح هذا الحدث السنوي الكبير في مملكة البحرين.

وذكر جاسم إبراهيم أمين سر نادي البحرين لمنظمي سباقات السيارات "كل عام يشارك العديد من الشباب البحريني في تنظيم مختلف البطولات العالمية والوطنية فلا سباق بدون تواجد هذا الكم الكبير من المتطوعين على حلبة البحرين الدولية. وتأتي هذه الدورات التدريبية من أجل إيجاد عناصر جديده تخدم مملكة البحرين تساعد على تكامل الفريق وضخ دماء جديده في عمليات التنظيم المختلفة" وقال "الجديد هذا الموسم إقامة التدريبات في الجامعة الأهلية والتي تكرم مجلس إدارة الجامعة والهيئة الإدارية باستخدام هذا الصرح التعليمي من أجل تسخير الوقت والطاقات لإعداد المتطوعين استعدادا لـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017والتي سوف تقام في أبريل من 14 إلى 16 من هذا العام".



وذكر جاسم "نود أن نشكر الهيئة الإدارية بالجامعة الأهلية على تعاونهم الكبير وحسن ضيافتهم للأعضاء الجدد في نادي البحرين لمنظمي سباقات السيارات ونخص بالذكر الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية ورئيس مجلس أمنائها البروفيسورعبدالله الحواج ورئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي ونود أن نشكر الأستاذ عمار الحواج مدير إدارة العلاقات الدولية بالجامعة والذي أشرف شخصياً على كل احتياجات النادي خلال هذه التدريبات ونتمنى أن يكون هذا التعاون بداية مثمرة للعديد من البرامج والفعاليات والعمل التطوعي".

الجدير بالذكر بأن العديد من أعضاء نادي البحرين لمنظمي سباقات السيارات مع النادي من 2003 قبل الانطلاقة الأولى. للـFORMULA 1جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج والتي أقيمت لأول مرة في الرابع من أبريل 2004 يتبوؤون أعلى المناصب في الاتحاد الدولي ممثلين عن مملكة البحرين ويساهمون في تطوير رياضة السيارات والمحركات في العالم وليس فقط على مستوى مملكة البحرين والمنطقة ككل وأن الانطلاقة الأولى للفورمولا1 فتحت العديد من الأبواب لمملكة البحرين وشبابها من أجل تنظيم جوائز عالمية في أبوظبي، والهند وأخيراً في أذربيجان بالاعتماد التام على الخبرات البحرينية في التنظيم.

/-/-/

عماد