روما - أحمد صبري

كان مدرب ميلان فينتشنزو مونتيلا يمني النفس بالخروج من عنق الزجاجة عندما استقبل جنوى، الذي يمر هو الآخر بموسم سيئ، لا سيما أن الفريق اللومباردي سقط في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري.

إلا أن الضيوف صعبوا المهمة من جديد على مونتيلا بتعادل زاد من الشك المحيط بمستقبل المدرب مع ميلان الذي دعم صفوفه لكن دون نتائج مرجوة حتى اللحظة.



وشهدت المباراة طرد مدافع ميلان ليوناردو بونوتشي، وهو ما يجعل مشاركته أمام فريقه السابق يوفنتوس في المباراة بعد القادمة مهددة.

وانتهت قمة الجولة بين نابولي والإنتر بالتعادل السلبي، ولم يخسر الفريقان حتى الآن، حيث رفعت كتيبة المدرب ماوريتسيو ساري رصيدها إلى 25 نقطة من أصل 27 ممكنة، مقابل 23 لفريق المدرب لوتشيانو سباليتي.

وعلى ملعب "فريولي"، بدا يوفنتوس بطل المواسم الستة الأخيرة في طريقه لتعثر ثالث على التوالي بعدما اضطر لإكمال مباراته مع مضيفه أودينيزي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 26، لكن فريق المدرب ماسيميليانو أليغري تجاوز هذه العقبة وحقق فوزاً كبيراً في نهاية المطاف، بفضل ثلاثية لسامي خضيرة.

ورفع فريق السيدة العجوز، القادم من تعادل وهزيمة في المرحلتين السابقتين، رصيده إلى 22 نقطة واستفاد على أكمل وجه من انتهاء مواجهة السبت بين نابولي المتصدر وإنتر الثاني بالتعادل السلبي لتقليص الفارق الذي يفصله عنهما إلى ثلاث ونقطة على التوالي.

أما المتألق لاتسيو فواصل نجاحاته بتحقيقه الانتصار على ضيفه كالياري بثلاثية نظيفة، شأنه شأن جاره روما الذي عاد بانتصار ثمين من أرض تورينو بهدف نظيف.