سحبت قرعة كأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم في نادي بابكو برئاسة مازن العمران وحضور أعضاء اللجنة ومندوبي الفرق المشاركة، حيث أسفرت القرعة عن 4 مواجهات في الدور الأول، إذ تشهد في انطلاقتها مواجهة بين التطوير والأشغال والبلديات في 28 الشهر الجاري، ويجمع اللقاء الثاني جيبك وجارمكو في 29 الشهر الجاري، ويجمع اللقاء الثالث بين الكهرماء وألبا في 30 الشهر الجاري، ويجمع اللقاء الرابع بين طيران الخليج وبابكو في 31 الشهر الجاري.

وتلعب جميع مباريات المسابقة بنظام اخراج المغلوب وتتأهل الفرق الأربعة من الدور الأول إلى الدور نصف النهائي الذي سيلعب في 4 و5 فبراير المقبل على أن تحدد موعد المباراة النهائية في وقت لاحق. هذا وترعى شركة نفط البحرين "بابكو" مسابقة كأس الشركات والمؤسسات لكرة القد للموسم في مبادرة ليست جديدة أو غريبة على هذه الشركة الداعمة للجنة المنظمة منذ سنوات الماضية، إذ هي من الشركات التي تحرص على المشاركة والمساهمة في نجاحها.

وتفتتح الأحد، مباريات الأسبوع الخامس من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين بابكو والتطوير في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.



ويتطلع فريق بابكو - الذي يدخل اللقاء برصيد 6 نقاط - إلى مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث الذي من خلاله يتقدم إلى المركز الثالث والبقاء في دائرة الصراع على اللقب. في المقابل التطوير يدخل اللقاء بنقطة واحدة، وهو لا يريد أن يكون لقمة سائغة، ويأمل في تحقيق أول انتصاراته في المسابقة من أجل رفع معنوياته.