تنطلق عصر الأحد، فعاليات بطولة شركة إبراهيم خليل كانو السادسة لناشئي التنس، التي اعتاد على تنظيمها نادي البحرين للتنس في يناير من كل عام تحت رعاية الوجيه فؤاد كانو نائب رئيس مجلس الإدارة بشركة إبراهيم خليل كانو وفي ظل الرعاية والاهتمام الكبيرين الذي تحظى به هذه البطولة من الشركة ومن مجلس الإدارة والمسئولين في النادي.

وتحظى البطولة، بإقبال كبير ومشاركة لأعداد كبيرة من ممارسي لعبة التنس في فئة الناشئين من أبناء مملكة البحرين وكذلك من الجاليات المقيمة في البلاد ومن النجوم الواعدين في عالم الكرة الصفراء من المنطقة الشرقية بالشقيقة المملكة العربية السعودية.

وشهدت بطولة هذا العام التي تقام خلال الفترة من 7 إلى 17 يناير الجاري وكما كان متوقعا إقبالا كبيرا من اللاعبين الناشئين والبراعم ومن المتوقع لمبارياتها أن تتسم بالقوة والندية والإثارة العالية نظرا للحضور الجيد في قلب هذا الحدث الرياضي لمجموعة من أبرز اللاعبين الناشئين من داخل وخارج المملكة.



وبحسب البرنامج العام للبطولة سيكون عشاق ومحبي لعبة التنس ونجوم مستقبل اللعبة على موعد جميل اليوم مع حفل الافتتاح الذي يقام في الرابعة عصرا بحضور كبير لعدد من المسئولين الرياضيين والمسئولين في النادي والشركة الراعية، وفيما يخص برنامج مباريات اليوم وهو اليوم الأول من مننافسات البطولة، تقيم اللجنة المنظمة 8 مباريات منها 4 مباريات في تصفيات مسابقة الفردي لفئة الناشئين تحت 12 سنة تبدأ مباشرة بعد حفل الافتتاح.

وتليها مباراتان في نفس المسابقة في الساعة الخامسة مساء، كما تقام مباراتين في تصفيات مسابقة الفردي تحت 14 سنة، ويدعو نادي البحرين للتنس كافة محبي لعبة التنس إلى الحضور والاستمتاع بالمباريات التي تقام يومياً على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير على مدى 11 يوم.

وتضم النسخة السادسة من البطولة لهذا العام الجاري 2018 6 مسابقات في الفردي والزوجي وهي مسابقات الفردي لفئة الناشئين تحت 12 و14 و16 سنة ومسابقة الزوجي لفئة تحت 14 سنة، وبالإضافة إلى إقامة اللجنة المنظمة للبطولة لمسابقة الفردي للآنسات تحت 16 سنة.

ويقيم نادي البحرين للتنس على هامش البطولة، مهرجان براعم التنس بمشاركة ما يربو على 100 لاعب ولاعبة من الفئة العمرية 8 إلى 10 سنوات، ويقام هذا المهرجان المتوقع له أن يحقق النجاح والأهداف المرسومة له في الفترة الصباحية من يومي 12 و13 يناير الجاري.

ويتضمن مهرجان براعم التنس مسابقات في الفردي على الملاعب الصغيرة وفي أن تلعب المباريات بكرات التنس الحمراء والخضراء، كما تقام إلى جانبها مسابقات ترفيهية مفتوحة ويشارك فيها الجميع بهدف تشجيع الصغار على ممارسة رياضة التنس والإنخراط فيها وتفجير طاقاتهم وإمكانياتهم في هذه اللعبة.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس خميس المقلة، أن هذا التعاون المثمر سيكون له أكبر مردود على رياضة التنس في البحرين، كما سيسهم في تطوير أداء لاعبي منتخباتنا الوطنية المشاركين في مثل هذه البطولات التي تحتضنهم وتقدم لهم المناخ الطيب والأجواء التنافسية المثالية.