غادر المنتخب الوطني للشباب للتايكوندو البلاد متوجهاً إلى تونس للمشاركة في بطولة التأهيل الأولمبي وبطولة العالم للشباب التي تقام في تونس في الفترة من 3 إلى 13 أبريل الحالي.

ويضم وفد المنتخب المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس توفيق نويصر والمدرب عبدالله الدوي والمدرب عبدالحميد إبراهيم، وسيمثل المنتخب 3 لاعبين هم أيمن فاضل ومحمد عبدالحميد وعبدالله عتيف ولاعبتان هن رزان مكاي وفوزية محمد.

ويعول الجهاز الفني لمنتخب الشباب للتايكوندو على إمكانيات اللاعبين واللاعبات بتحقيق النتائج الإيجابية والعودة إلى البلاد محملين بالميداليات الملونة.



وأكد عضو مجلس الإدارة أمين سر لعبة التايكوندو خالد الحسن، أن ثقة مجلس الإدارة برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط كبيرة بقدرات اللاعبين واللاعبات بتحقيق النتائج المرجوة، والعودة محملين بالميداليات الملونة. وأوضح أن مجلس الإدارة حرص على توفير كافة الإمكانيات للبعثة قبل المغادرة من أجل التأكيد على أن لعبة التايكوندو في البحرين تشهد تطوراً ملحوظاً وهي قادرة على تحقيق الإنجازات الخارجية.

وأشار الحسن أن اللاعبين واللاعبات الذين سيمثلون المنتخب الوطني للشباب يمتلكون إمكانيات عالية وهم قادرون على تحقيق النتائج المرجوة، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

وأكد المستشار والمدير الفني توفيق نويصر جاهزية اللاعبين لخوض البطولة والمنافسة على المراكز الأول، مشيراً إلى أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس كانوا على متابعة مستمرة مع المنتخب لتسخير كافة الإمكانيات المتاحة.

وأوضح نويصر أن المنتخب استعد جيداً للمشاركة في البطولة، ويمتلك اللاعبون واللاعبات إمكانيات عالية وبإمكانهم المنافسة على المراكز الأول على الرغم من قوة المنافسة، لأن بطولة العالم دائماً ما تكون قوية وتشهد مشاركة أفضل اللاعبين في العالم.