عمر البلوشي

يواصل برنامج I FM على إذاعة البحرين بثه المباشر من حلبة البحرين الدولية تزامناً مع استضافة المملكة لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1، حيث يتواجد الإعلاميان عماد عبدالله وسيما العريفي يومياً من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساء.

وقال الإعلامي عماد عبدالله: "نحن سعداء بالتواجد في حلبة البحرين لتغطية الحدث وخوض التجربة عن قرب والالتقاء بالمسؤولين والسائقين والفرق وأيضاً الجماهير"، معرباً عن تمنياته بالتوفيق للجميع وأن يشهد السباق نجاحاً أكبر من الأعوام السابقة.



فيما أشادت الإعلامية سيما العريفي بالتنظيم الرائع الذي تشهده حلبة البحرين الدولية، مما يؤكد على جدارة المملكة في استضافة السباق العالمي للمرة الرابعة عشرة، ومثنية على السواعد البحرينية الوطنية التي تقوم هذا السباق العالمي للنجاح عاماً بعد عام.

وشهد المركز الإعلامي بحلبة البحرين الدولية توافداً كبيراً للإعلاميين وذلك قبل انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى، وخاصة مع وصول إعلاميين آخرين من خارج البحرين لتغطية هذا الحدث العالمي الأول في رياضة السيارات. كما شهد المركز الإعلامي تحركات كثيفة وخاصة مع انطلاق التصفيات التأهيلية والتي تصدرها سائق فيراري الألماني سبيستيان فيتيل.