قرر الاتحاد البحريني لكرة السلة، ابتعاث مجموعة من المدربين الوطنيين للدورة الدولية التي ستقام في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ما بين 3 وحتى 5 من شهر مايو المقبل.

وتأتي مشاركة الاتحاد البحريني لكرة السلة في هذه الدورة الدولية للمدربين المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" بناء على مقترح من مقدم من لجنة المدربين التي استحدثها اتحاد السلة هذا الموسم برئاسة المدير الفني بالاتحاد السيد سلمان رمضان.

ويمنح الاتحاد البحريني لكرة السلة أهمية بالغة لملف المدربين الوطنيين وذلك بتوجيهات من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الذي يحرص دائما على الاستثمار في الكوادر والكفاءات الوطنية سواء في الجانب الفني أو الإداري والتحكيمي أيضاً.



وفي هذا الصدد، ثمن رئيس لجنة المدربين والمدير الفني بالاتحاد البحريني لكرة السلة سلمان رمضان، دعم ومساندة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة للمدرب الوطني، مؤكداً أن الاهتمام الذي تلقاه لجنة المدربين يعطيهم دافعاً أكبر للعمل وفق الاستراتيجية التي تهدف للتطوير في المقام الأول.

وأكد رمضان، أن مشاركة عدد من المدربين في هذه الدورة الدولية يساهم في اكتسابهم لمهارات جديدة وتطوير قدراتهم مما ينعكس على اللعبة أولا وأخيرا، منوهاً بضرورة تكثيف الدورات والبرامج الخاصة بالمدربين وذلك للارتقاء بمستوياتهم، موضحاً أن لجنة المدربين لديها العديد من البرامج والأنشطة التي ستقيمها خلال الفترة القادمة.