أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي اسحاقي، أن إنجازات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، دروس ملهمة للشباب البحريني.

وهنأ إسحاقي، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة فوز سموه بالمركز الأول ولقب السباق على فئة XC في سباق شمال الولايات المتحدة الأمريكية للرجال الحديدي والذي أقيم في تكساس بمشاركة نخبة من لاعبي العالم في رياضة الترايثلون.

وقال، إن هذه الإنجازات المشرفة التي يحققها سمو الشيخ ناصر بن حمد في رياضة الترايثلون هي تتويج للجهود المبذولة وروح التحدي الذي يتحلى بها سموه والتي مكنته من تجاوز أصعب العقبات في مختلف السباقات التي شارك فيها.



وأشار إلى أن ما تحقق من نتائج متميزة هو تأكيد للمكانة المتميزة التي تتمتع بها الرياضة البحرينية وما تحظى به من سمعة بارزة، معبراً عن فخر واعتزاز الرياضيين في المملكة بهذه الإنجازات المشرفة والدروس التي يقدمها سموه من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة بفضل الثقة بالنفس والاستعداد الجيد.

وأكد رئيس اتحاد اليد، أن الرعاية الكريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وما يناله القطاع الرياضي من دعم الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزارء، وضع اسم مملكة البحرين في مصاف الدول المتقدمة على المستوى الرياضي وأصبح لها شأناً في كافة المحافل والمشاركات الدولية الخارجية.

وأضاف اسحاقي أننا اليوم نفتخر بما يحققه سمو الشيخ ناصر بن حمد من نتائج مشرفة، تؤكد لنا كرياضيين أنه لا مستحيل في عالم الرياضة وتبعث بالتفاؤل للشباب البحريني في العمل الدؤوب وتحمل المسؤولية من أجل رفع راية المملكة عالياً في جميع المشاركات الدولية.