احتفل رواد مجلس رئيس الاتحادين البحريني والدولي للرياضة للجميع عيسى عبدالرحيم، بالحكم الدولي ياسر تلفت قبيل مغادرته إلى العاصمة الروسية موسكو للمشاركة في تحكيم نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي.

وأعرب عبدالرحيم عن فخره وجميع رواد المجلس بهذا الإنجاز الذي حققه الحكم الدولي المساعد ياسر تلفت وزميله الحكم الدولي نواف شكرالله، بتأهلهما للمشاركة في قيادة مباريات المونديال للمرة الثانية على التوالي في إنجاز غير مسبوق للتحكيم البحريني.

وأكد أن تواجدهما في هذا المحفل الرياضي العالمي الكبير، يعد مكسباً للرياضة البحرينية عامة و للكرة البحرينية على وجه الخصوص، كما يعد مكسباً إعلامياً و ترويجياً لمملكة البحرين.



وقدم عبدالرحيم هدية تذكارية إلى الحكم المونديالي ياسر تلفت نيابة عن رواد المجلس الذين أعدو له كعكة خاصة حملت صورته الشخصية، تعبيراً عن سعادتهم بنيله شرف المشاركة في هذه البطولة الكبرى.

وأعرب تلفت عن شكره لهذه اللفته الكريمة من صاحب المجلس وجميع رواده، مبيناً الأثر الإيجابي لهذه اللفتة والتي ستمنحه وزميله شكرالله المزيد من الإصرار والعزيمة، لتشريف مملكة البحرين وتشريف الرياضة البحرينية والحكم البحريني على وجه الخصوص.

وأوضح أن تواجدهما معاً في ثاني مونديال على التوالي، امتداد لإنجازات مماثله سبق وأن حققها حكام بحرينيون مخضرمون بدءاً من الحكم الدولي إبراهيم الدوي ثم الحكم الدولي جاسم مندي والحكم الدولي المساعد يوسف القطان.