أكد عضو مجلس إدارة نادي الحد الرياضي رئيس جهاز الكرة بالفريق الأول أسامة المالكي بأن فريقه سوف يبدأ الأحد الإعداد للموسم الكروي الجديد 2019 - 2018 ‘ بقيادة المدرب الوطني القدير محمد المقلة، الذي جدد مجلس إدارة النادي الثقة فيه بعد أن استطاع تحقيق نتائج ايجابية بدوري بنك البحرين الوطني لفرق الدرجة الأولي، بالإضافة إلى احرازه لقب النسخة الأولى من بطولة كأس النخبة للموسم الماضي.

وأوضح المالكي أن تدريبات الفريق الأول سوف تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً وعلى ملاعب النادي وذلك بقيادة المدرب الوطني الكابتن محمد المقلة وطاقمه المكون من مساعد المدرب الكابتن موسى مبارك، مدرب اللياقة التونسي علي زروق، مدرب حراس المرمى الكابتن محسن عبدالوهاب، الجهاز الطبي بقيادة حمد الشايجي، فضلاً عن الجهاز الإداري والمكون من مدير الفريق نبيل الدوي، إداري الفريق عيسى العيسى وإداري الفريق هشام راشد .


وأضاف المالكي أن النادي لايزال في مرحلة التباحث والتشاور مع بعض الخيارات الأجنبية التي ينوي جهاز الكرة بالنادي استقطابهم لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم القادم.

وحث المالكي اللاعبين على بذل الجهد المضاعف واستثمار المباريات الودية التي سيتخللها الإعداد من أجل الظهور بالمظهر المشرف في منافسات الموسم الكروي الجديد، متمنياً أن تشهد التدريبات التزاماً وحضوراً لافتاً من اللاعبين ومؤازرة كبيرةً من جماهير النادي الوفية.