أكد رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي سالم محمد بن هويدن، على ما حققه نادي الذيد من نجاح لافت خلال الأنشطة الصيفية التي لايزال ينظمها خلال شهر يوليو الجاري ضمن فعاليات النشاط الصيفي بصورة عامة لمجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة والتي حملت شعار "عطلتكم غير" واعتبر أن الفعاليات حققت إضافة لافتة للبرامج الصيفية .

وأشار إلى أن نادي الذيد استقبل منذ إطلاق فعالياته الصيفية بمقره أكثر من 300 طالب من مختلف الأعمار في فعالياته وجرى تنظيم أكثر من 40 فعالية متنوعة تناغمت أهدافها الرياضية والثقافية والاجتماعية والمعرفية مع بعضها البعض لتقدم باقة متنوعة وجميله من الفعاليات الصيفية وتشهد حراكاً شبابياً من خلال زخم الفعاليات التي قدمتها إدارة النادي .


وأشار إبن هويدن إلى أن نادي الذيد نجح في تأكيد رؤيته في أن يكون النادي قريباً من المجتمع من خلال خدمة الشباب والنشء والعمل على تعزيز المفاهيم الوطنية وتعميق روح الولاء والانتماء في نفوسهم بجانب نشر الرياضة كأسلوب حياة وترسيخها في ثقافة الأطفال والناشئة والشباب.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الذيد أنه تم الإعداد لخطة الفعاليات الصيفية وطرحها وفق أفضل الممارسات الرياضية الهادفة والموجهه للمنتسبين في النشاط الصيفي لنادي الذيد وتحت إشراف مدربين متخصصين وإدارة متميزة وبإشراف من مجلس إدارة نادي الذيد .

مؤكداً أن النشاط الصيفي لنادي الذيد والموجه للشباب والنشء واليافعين حقق ولايزال يحقق عوائد إيجابية تعود على عقل وصحة المشاركين والمشاركات وعلى المجتمع ككل كونه حدد الأهداف الهامة من ممارسة النشاط سواء من خلال تنظيم البطولات الرياضية والزيارات للمتاحف والمؤسسات الوطنية والقيام بزيارات للمعالم السياحية وممارسة الرياضة وحضور الدورات في التنمية الذاتية وورس الفنون وغيرها.

وأشار إبن هويدن إلى أن النشاط الصيفي حرص من خلال فعالياته التي تجاوزت 40 فعالية وستتضاعف وحرص على إتاحة الفرصة أمام كافة منتسبي النشاط الصيفي لتنمية مواهبهم الرياضية والفنية والثقافية والابداعية من خلال برامج رياضية نوعية ومكثفة وفعاليات ثقافية ومجتمعية إلى جانب الأنشطة الرياضية الرئيسية مثل الرماية و كرة القدم والسباحة والزيارات والتعاون مع عدد من الجهات.

وأشاد بدور مجلس الشارقة الرياضي والجهات الرعاية وكافة المؤسسات العامة وبتواصل أولياء الأمور في إنجاح الفعاليات الصيفية التي يشار إليها بالبنان على مستوى الدولة معرباً عن تقديره لجهود الكوادر البشرية التي قدمت جهدها في تقديم هذا الزخم الرائع من الفعاليات .