يستهل مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الجديد بعد إعادة تشكيله لإطلاق أولى فعالياته الموجهة للبنين والبنات من خلال المعسكر الصيفي الثاني والذي يحمل شعار "أبناؤكم أمانة" برعاية مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة.

وتنطلق الفعاليات اعتبارا من صباح الأحد الثاني والعشرين من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة العاشرة وتتواصل حتى السادس عشر من شهر أغسطس المقبل، وذلك بمقر النادي بمنطقة الجزات في مدينة الشارقة .

وأقر مجلس الإدارة برئاسة أحمد عبدالرحمن العويس، برنامج المعسكر الصيفي والذي يتكامل مع خطط النادي في تحقيق نشر رقعة الألعاب الدفاعية على مستوى إمارة الشارقة.



ومن شأن المعسكر الصيفي الثاني لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس أن يستقبل البنين والبنات من مختلف الأعمار في فعالياته التي ستنظم يوميا وتحقق أجمل ما في الصيف من استفادة وترفيه من خلال فعاليات المعسكر التي تترجم رؤية صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، في العناية بالشباب والنشء واليافعين والأطفال .

وسيتضمن المعسكر الصيفي الثاني دوررات في الكاراتيه والتايكوندو والجودو بجانب زيارات ورحلات وأنشطة رياضية وأنشطة ثقافية وأنشطة ترفيهية ستكسب المشاركين والمشاركات الفائدة، وقضاء وقت ممتع، فضلا عن زيادة أعداد الممارسين لكافة الرياضات الخاصة بالدفاع عن النفس ونشرها وفق مفاهيمها التربوية والرياضية بشكل صحيح .