قررت اللجنة المنظمة العليا لدوري الشيخ خالد بن حمد، السادس لكرة قدم الصالات، تغيير مواعيد المباريات النهائية، لتقام يومي الأحد والإثنين 5 و6 أغسطس المقبل، بدلاً عن يومي الإثنين والثلاثاء.

وأوصت اللجنة المنظمة العليا، في اجتماع لها لمناقشة الأمور التنظيمية، لجنة السكرتارية بطباعة الجداول وتوزيعها على الفرق المشاركة والمعنيين كافة.



واستمع أعضاء اللجنة، لشرح مفصل من رؤساء اللجان العاملة، وأكد رئيس لجنة العلاقات العامة، خالد ناصر، بدء تجهيز الدعوات الخاصة بالمباريات النهائية، وأوضح أن اللجنة بدأت بالتعاون مع اللجان الأخرى الترتيبات المتعلقة بمواقف السيارات وتجهيز المسرح الخاص بالمباريات النهائية التي سيشهد تتويج الأبطال.

وناقش الاجتماع حفل ختام البطولة يومي الأحد والاثنين، حيث تم تحديد عريف الحفل والاستعانة بأشخاص لتسليم الكؤوس، وغيرها من الجوانب التنظيمية التي تليق بمكانة البطولة.

واتفق المجتمعون، على تتويج دوري الأندية الوطنية في اليوم الأول، على أن يتوالى التتويج بدوري الجاليات، وأبطال دوري الفتيات، وأن يتوج أبطال دوري المراكز الشبابية، وأبطال دوري الوزارات، وأبطال دوري ذوي العزيمة في اليوم الثاني.