محمد أمان

عبر لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، علي عبد القادر، في تصريح لـ "الوطن الرياضي"، عن سعادته بالانتقال للنادي الأهلي، وقال: " الأهلي نادي بطولات وتاريخ عريق، شكرا للمسؤولين بالنادي خاصة عبدالله رحمة، على ثقتهم وأتطلع لترجمتها بالمساهمة في تحقيق البطولات ".

وقال علي عبد القادر: " العودة إلى منصة التتويج التي اعتادها عشاق النادي الأهلي بعد الغياب الموسم الماضي؛ هدف يتطلب تضافر جميع الجهود من لاعبين وإداريين ومسؤولين وجمهور، لذا هذا أهم طموحاتي في الموسم المقبل ".



وأكد علي عبد القادر أن الجمهور هو الرقم الصعب في كل منافسة وبطولة، مشددا على أن الوقفة الجماهيرية سيكون لها دور كبير في تحقيق أي شيء. مضيفا: " أعد الجميع بتقديم أفضل ما لدي من أداء للمساهمة مع إخواني اللاعبين في إسعاد الجميع ".

وتعتبر صفقة علي عبد القادر، نوعية، وينتظر أن تكون مؤثرة على القدرة الهجومية للنادي ومعاونا رئيسيا للجبهة اليمنى القوية التي يمثلها الدولي السابق صادق علي، خاصة وأن علي عبد القادر قدم موسمين رائعين مع باربار بعد العودة من الدوري الكويتي.

وسيكون علي عبد القادر ثاني لاعب دولي بارباري ينتقل للنادي الأهلي بعد محمد المقابي الذي لعب معه الموسم قبل الماضي على سبيل الإعارة.