قال لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد، علي عبد القادر، إن المنتخب أثبت للجميع مكانة كرة اليد البحرينية على المستوى القاري بالوصول إلى النهائي الرابع على التوالي في المنافسات الآسيوية.

وأضاف: "اليوم أكدنا للجميع مكانة كرة اليد في البحرينية وما وصل إليه المنتخب من مستوى فني رفيع يؤهله للعب النهائي الرابع على التوالي، وما الانتصار العريض على اليابان في نصف النهائي إلا خير دليل على قوة المنتخب وإمكانياته العالية في تحقيق أفضل النتائج، ورفع راية البحرين عالية في مختلف المحافل".



وتابع عبد القادر: "كنت واثقاً من تأهل المنتخب إلى الدور النهائي للبطولة، وهذا ما لمسته من خلال تركيز زملائي اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الانتصار في المباراة ورفع اسم البحرين عالياً في هذا المحفل الآسيوي الكبير، والحمد لله تحقق ما كنا نصبوا إليه ونجحنا في الفوز بنتيجة كبيرة على منافس قوي وله من الخبرة الشيء الكبير على الصعيد القاري".

وأكد عبد القادر أن الجميع فرح بالانتصار والوصول إلى النهائي، لكنه قال: "الوصول إلى النهائي يعني اللعب من أجل الذهب، وهذا ما سنسعى إلى تحقيقه والتتويج به في نهاية المنافسات، والآن أمامنا ثلاثة أيام من أجل الاستعداد للنهائي الذي سيكون مختلفاً بالتأكيد عن جميع المباريات السابقة".