- تقوم البعثة الكورية الجنوبية بلصق صور اللاعبين من أصحاب الميداليات الملونة في الحائط بمبنى رقم 5 وذلك لإبراز جميع الرياضيين الذين حققوا إنجازات في الدورة الآسيوية اعتزازا بنجاحاتهم.

- لازال الحزن يخيم على لاعبي منتخب كرة اليد بعد الخسارة المؤلمة في المباراة النهائية لكنهم بدأوا بتقبل الأمر شيئا فشيئا، وقد منحهم الجهاز الإداري راحة للاسترخاء.



- تتقدم البعثة البحرينية في جاكرتا وبالمبانغ بأحر التعازي إلى حارس منتخبنا الوطني لكرة اليد محمد عبدالحسين لوفاة عمته "والدة زوجته" قبل النهائي، كما نتقدم بخالص التعازي لمدير المنتخب أحمد الناجم لوفاة ابن اخته سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

- أعلن مدير بعثة مملكة البحرين، أمين السر المساعد للاتحاد البحريني لألعاب القوى، لوكالة الأنباء الفرنسية رسميا رغبته في الترشح لعضوية الاتحاد الدولي في الانتخابات التي ستجرى العام المقبل 2019 على هامش بطولة العالم.

- غادرت معظم الوفود الآسيوية القرية الرياضية بجاكرتا ولم يتبق إلا القليل ممن سيشاركون في حفل الختام غدا، حيث أن المشاركة تعتبر إجبارية بعدد غير محدود من ممثلي الدولة المشاركة.