مازن أنور

أرسل ناديا الرفاع والشباب، خطابين منفصلين ولكنهما حملا مضموناً واحداً يتمثل في رغبتهما تأجيل مباريات الجولة الثانية من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وهي الجولة التي من المفترض أن تقام مبارياتها، يومي الأحد والاثنين، الموافقين 23 و24 سبتمبر الحالي.



ويأتي طلب الرفاع والشباب بتأجيل مواجهتهما في الجولة الثانية، بسبب قلة أيام الإعداد التي ستسبق مواجهتيهما، لا سيما في ظل وجود إجازة المناسبة الدينية المتمثلة في إجازة عاشوراء الرسمية والتي ستكون يومي الأربعاء والخميس، الموافق 19 و20 من سبتمبر.

وحسب معلومات "الوطن الرياضي" فإن المسؤولين في اتحاد الكرة يتجهون لرفض طلب الناديين، وذلك لكون أن هناك متسعاً من الوقت المتمثل في يومين كاملين، فيما قد يتلقى اتحاد الكرة في ذات الوقت خطابات أخرى من أندية إضافية تطالب بالتأجيل ومن بينها نادي المنامة.

يذكر أن الرفاع سيواجه الرفاع الشرقي في افتتاح الجولة الثانية بتاريخ 23 سبتمبر، فيما الشباب سيلتقي فريق النجمة يوم الرابع والعشرين من ذات الشهر، أما المنامة فيلاعب الحد في 23 سبتمبر.

وإذا ما تمكنت الأندية من فرض وجهة نظرها على اتحاد الكرة، فإن "دورينا" سيواجه مشكلة التأجيلات منذ انطلاقته، لا سيما بعد أن تم تأجيل مباراتين من الجولة الأولى للمحرق والنجمة، بسبب كأس السوبر، بالإضافة إلى مباراة للمحرق في الجولة الثانية بسبب مشاركته الخارجية.