مازن أنور

وصف لاعب وقائد فريق المنامة الأول لكرة القدم، محمود عبدالرحمن "رينغو"، البطاقة الحمراء المباشرة التي تحصل عليها عبر الحكم الدولي المونديالي نواف شكر الله، في مباراة فريقه مع المحرق، الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من دوري ناصر بن حمد الممتاز، بأنها غير عادلة.



وكان الحكم شكر الله قد أشهره البطاقة الحمراء لرينغو بسبب تعمده ضرب لاعب المحرق محمد البناي بالكوع.

وقال رينغو "للوطن الرياضي": "لا استحق البطاقة الحمراء، وهي غير منصفة، حيث لم أتعمد ضرب اللاعب بالكوع، وكيف أضربه، وأنا من قفزت للكرة قبله، وكانت الكرة في حوزتي، كما أنني أطول من اللاعب، واللعبة كانت في منتصف الملعب، ولم تكن في منطقة حساسة".

وأضاف رينغو "من الطبيعي عندما أقفز عالياً تكون اليدين مفتوحتين، مما تسبب ملامسة وجه اللاعب، لكن ذلك لا يعني وجود ضرب متعمد وبطاقة حمراء".

وتابع :"أتمنى من المونديالي نواف شكر الله أن يعود لمشاهدة اللقطة، لأنه حكم على اللعبة وقرار الطرد عندما شاهد الدم في وجه اللاعب بسبب الاحتكاك، وأنني في تاريخي كلاعب لم أتعمد ضرب لاعب بالكوع".

وأشاد رينغو، بالروح القتالية التي تميز بها فريقه، رغم النقص وتحديداً في الشوط الثاني، عندما سنحت له بعض الفرص.

ووصف التعادل بالخسارة لفريقه بعدما كان متقدماً، لكنه اعتبر أن فريقه واجه فريقاً كبيراً يستطيع التعامل مع هذه الظروف، وقال :"رغم النتيجة غير المرضية فإنني أرفع القبعة لزملائي اللاعبين فيما قدموه عندما أصبحوا منقوصين".

وأعرب رينغو، عن أمله في أن تشاهد لجنة الحكام والانضباط، اللعبة واللقطة التي تسببت في طرده من أجل تخفيف العقوبة التي ستكون مباراتين متواليتين.