مازن أنور

تقام مساء السبت وفي تمام الساعة السادسة والنصف، مباراتان مؤجلتان من الجولة الأولى لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم ٢٠١٨-٢٠١٩، وسيحتضن استاد البحرين الوطني لقاء المالكية والنجمة، فيما سيلتقي المحرق والحد على استاد مدينة خليفة.


ديربي المحرق سيجمع المحرق والحد، ومن المتوقع أن يكون لقاء مرتقب جداً لا سيما في ظل تحقيق الفريقان للفوز الأول في الجولة الفائتة الثالثة، حيث أصبح في رصيد المحرق ٤ نقاط من مباراتين، وللحد ذات الرصيد من النقاط ٤ نقاط ولكن من ثلاث مباريات.

الفريقان يسعيان لتجاوز حاجز النقطة الرابعة، وبالتالي سيكون لقاء منتظر لما يملكه كل فريق من عناصر قادرة على خلق الإثارة، فالمحرق حامل اللقب ويمتلك من حلول كثيرة في صفوفه أبرزهما إسماعيل عبداللطيف وجمال راشد وعيسى موسى وعبدالله عبدو، فيما الحد هو الآخر يعول على نجمه عبدالوهاب المالود وهدافة التونسي سليم المزليني.

المباراة الأخرى سيكون عنوانها الأبرز لقاء الجريحين، فالنجمة والمالكية تجرعا الخسارة في الجولة الماضية من المحرق والحد، وبالتالي سيكون مواجهتهما خير تعويض لكل فريق، فالنجمة يملك ٣ نقاط من ثلاث مباريات، وكذلك المالكية يملك ذات الرصيد ٣ نقاط ولكن من مباراتين فقط.

النجمة قد يكون ارجح على الورق، ولكن المالكية قد يظهر بصورة مغايرة عما ظهر عليه في لقاء الحد الفائت لتكون مواجهة قوية بين الطرفين.