سُحبت قرعة البطولة التنشيطية الثانية لكرة الصالات، والتي ينظمها نادي الشباب في الفترة من ١٢-٢٥ أكتوبر، تحت رعاية النائب غازي آل رحمة.

وينص نظام البطولة على أن يكون الفريق المستضيف للبطولة على رأس المجموعة الأولى، بينما يكون بطل النسخة السابقة أو وصيفه في حال كان البطل هو نفسه المستضيف، على رأس المجموعة الثانية.



وأسفرت القرعة عن وقوع كل من نادي الشباب ونادي التضامن وسترة ومدينة عيسى ومفروشات أحمد شريف، في المجموعة الأولى، بينما وقع في المجموعة الثانية كل من نادي الحد ونادي المالكية ومنتخب الشباب تحت ٢٠ سنة ومركز شباب سند.

وأعرب النائب غازي آل رحمة عن سعادته برعاية هذه البطولة التي تشارك بها فرق تمثل مختلف مناطق المملكة، كما أنها تتيح الفرصة لمنتخب البحرين للشباب لكرة الصالات أن يستعد للتصفيات الآسيوية، مؤكداً أهمية دعم الرياضة بشكل عام لما توفره من متنفس لشباب مملكتنا الغالية.

وأوضح مدرب نادي التضامن طارق بوجيري، أن جميع الفرق المشاركة في البطولة هي فرق قوية وصاحبة باع طويل في لعبة الفوتسال، مبيناً أن مشاركة فريقه تأتي بهدف تجربة بعض اللاعبين استعدادًا للموسم المقبل.

من جانبه قال مدرب فريق نادي الحد أحمد رشيد، إن فريقه يسعى من خلال هذه المشاركة إلى الوقوف على مدى جهوزية فريقه لمسابقة الدوري، خصوصاً أنه سيدخل هذا الموسم وطموحه تحقيق اللقب بعد أن أحرز المركز الثالث في الموسم الماضي.

وستنطلق البطولة، الجمعة، حين سيلتقي فريق نادي الشباب بفريق سترة، كما سيلتقي مفروشات أحمد شريف بمدينة عيسى.