براءة الحسن

تصدر كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عناوين الأخبار في الجولة الأولى، كل باختلاف ما فعله، ميسي عندما سجل هاتريك، ورونالدو عندما تعرض للطرد فبكى.

لكن من سيكون نجم المباراة الثانية؟ هذا ما سيجيب عنه دوري أبطال أوروبا عندما يعود اليوم الثلاثاء بمواجهات قوية.



- هل يتخلص ليفربول من عقدة أنشيلوتي وهو مدرب لنابولي؟ علماً بأن أنشيلوتي لم يسبق له أن خسر أمام الريدز فاز في 3 وتعادل في مباراة مع ميلان وريال مدريد.

- فالنسيا يواجه فالنسيا! سيواجه الظهير الإكوادوري أنطونيو فالنسيا النادي الذي يحمل اسمه لأول مرة في حالة مشاركته في مباراة مانشستر يونايتد في الميستايا. في الوقت نفسه، يستطيع خوان ماتا أن يلتقي بالنادي الذي مثله بين عامي 2007 و2011.

- كيف سيكون الظهور رقم 100 في دوري الأبطال لبيكيه؟! عاش ذكريات سعيدة في ويمبلي 2011، لكن برشلونة يدخل بثقة مهتزة هذه المرة.

- هل ينهي سواريز نحسه خارج الديار؟ منذ 3 سنوات وسواريز لا يسجل خارج ملعب الكامب نو في دوري أبطال أوروبا.. الفرصة مواتية أمام توتنهام الخصم الذي كان مفضلاً لسواريز في البريميرليغ.

- من قال إن ريال مدريد يفتقد رونالدو؟ هل تعلم إن ريال مدريد أكثر من سدد على المرمى حتى الآن في دوري الأبطال بـ14 تصويبة؟!

- هل تعلم أن باريس سان جيرمان خسر آخر 4 مباريات له في دوري أبطال أوروبا؟ وهل تعلم أن النجم الأحمر تعادل في آخر 5 مباريات له في البطولة؟ من يكسر تلك السلسلة المستمرة؟!