وصل منتخبنا الأول لكرة الطائرة الخميس إلى جمهورية مصر العربية وذلك للمشاركة في البطولة الحادية والعشرين للمنتخبات العربية للرجال للكرة الطائرة والتي ستقام منافساتها من 27 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر من العام الجاري على مجمع الصالات الرياضية بالعاصمة القاهرة.

وخاض منتخبنا مساء اليوم الخميس مرانه الأول والذي اقتصر على الإطالة والإرسال والاستقبال، نظراً لرغبة الجهاز الفني بعدم إرهاق اللاعبين بعد رحلة السفر اليوم، على أن يخوض المنتخب تمرينه الأخير غداً الجمعة والذي سيتضمن العديد من الجوانب الفنية والمهارية.

وسوف يخوض رجال الطائرة المباراة الافتتاحية للبطولة أمام المنتخب العماني عند تمام الساعة الرابعة عصراً حسب التوقيت المحلي لمملكة البحرين.



ويترأس وفد المنتخب في البطولة رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد البحريني لكرة الطائرة حسين حماد، مدير المنتخب علي السيد، المدرب يوسف خليفة، مساعد المدرب ياسين الميل، إحصائي المنتخب بروتيك، أخصائي العلاج رامي المرباطي، فيما ضمت القائمة 12 لاعباً وهم محمد يعقوب (داركليب) وناصر عنان ( الأهلي) ويوسف خالد (النجمة) في مركز 4، محمد عنان (الأهلي) وحسن الحداد (المحرق) في مركز 2، علي الصيرفي (الأهلي) ومحمد جاسم (النبيه صالح) وعباس الخباز (الأهلي) في مركز 3، حسين الحايكي (النجمة سابقاً) ومحمود العافية (المحرق) كمعدين، أيمن هرونة (داركليب) وحسين سلطان (داركليب) في مركز اللاعب الحر.

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

المعلم يمثل التحكيم البحريني في البطولة

سيتواجد الحكم جعفر المعلم لإدارة مباريات البطولة العربية ممثلاُ الحكام البحرينيين في البطولة، إلى جانب 5 حكام آخرين وهم علي عبدالسلام (مصر)، حمد الريامي (عمان)، جاسم صافي (العراق)، باسل شباب (الأردن) وناصر زبار (الجزائر).

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

احتمال انسحاب فلسطين من البطولة

من المحتمل أن ينسحب المنتخب الفلسطيني لكرة الطائرة من منافسات البطولة وذلك بسبب تعطيل الكيان الصهيوني المحتل إجراءات مغادرة الوفد إلى جمهورية مصر العربية والتي حرمت الفلسطينيين سابقاً من المشاركة في مختلف البطولات الرياضية، حيث تتأخر الإجراءات لأيام وأسابيع في بعض الأحيان إلى حين موعد انطلاق البطولات.

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الاستعلام المبدئي والاجتماع الفني غداً

تقيم لجنة الاحتكام المشرفة على البطولة العربية صباح غداً الجمعة الاستعلام المبدئي والاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة وذلك للوقوف على كافة الترتيبات اللازمة قبل انطلاق البطولة السبت القادم، حيث سيكون الاستعلام المبدئي لمنتخبنا عند تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة، فيما يقام الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة عند تمام الساعة التاسعة مساءً حسب بتوقيت المملكة.