الوطن - محمد أمان

قال المدرب الوطني بدر ميرزا في تصريح خاص لـ "الوطن الرياضي" تعليقاً على استقالته من نادي البحرين " من يعرف بدر ميرزا جيداً يعرف بأنه لا يعرف الهروب من المهمات الصعبة منذ أن كان لاعباً في النادي الأهلي والمنتخب الوطني".



وأوضح بدر ميرزا " هناك ظروف منعتني من المواصلة مع نادي البحرين الذي أكن له كل التقدير والاحترام، وخصوصا رئيس الجهاز الأخ أحمد الأحمدي الذي وقف معنا منذ البداية بكل ما نحتاج بحسب ظروف النادي وقدراته".

وتابع بدر ميرزا "هل أنا فشلت مع نادي البحرين؟، كيف يمكن قياس الفشل والنجاح ولم يمضي من الموسم سوى شهر ونصف، النجاح أو الفشل يحدد بعد أنتهاء الدور الثاني بكل تأكيد".

وأشار بدر ميرزا إلى أن نتائج العمل الفني مع ناد مثل نادي البحرين يحتاج لفترة طويلة حتى يظهر، مضيفاً "معظم اللاعبين جدد، فترة إعداد قليلة وليس كل اللاعبين المخطط لانتدابهم تمكنا من الحصول على خدماتهم".

وقال أيضاً "لذلك كنت قد وضعت في حساباتي الفنية أن تكون فترة التوقف لإعداد المنتخب الوطني هي فترة الإعداد الحقيقية للموسم، وكنت واثقاً بأن الصورة ستكون أفضل فنيا بعد التوقف، ولكن الظروف جاءت بإتجاه معاكس وكان لابد من الاستقالة".