تتواصل مباريات بطولة أبوصيبع السنوية الـ32 لكرة القدم، والتي تقام هذا العام برعاية ذهبية من Soccer Avenue للوجيه محمد بن منصور العريض ورعاية فضية من السرايا للمقاولات.

وأقيمت مباراتان الثلاثاء ضمن المجموعة B ، فاز فريق ألمنيوم المنار على الفتح للكهرباء بنتيجة (3/1) في مواجهة قوية، وفي المباراة الثانية حقق فريق السرايا للمقاولات فوزاً مستحقاً بنتيجة (3/0) على حساب فريق HPC.

ففي مواجهة أولى قوية حسبها المتابعون نهائياً مبكراً جمع بين الفتح للكهرباء وألمنيوم المنار، وبعد لقاء متكافئ من الناحية الفنية استطاع ألمنيوم المنار وبفضل خبرة بعض لاعبيه من الظفر بنقاط المباراة الثلاث عندما سجل لاعبوه ثلاثة أهداف جميلة عن طريق لاعبيه علي مهدي هدفين وكميل حسين حبيب هدف مقابل هدف وحيد لفريق الفتح للكهرباء سجله محمود أحمد علي.



وحصل لاعب فريق ألمنيوم المنار كميل حسين حبيب على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من السرايا للمقاولات.

وفي مواجهة أخرى لحساب نفس المجموعة، التقى HPC في مواجهة السرايا للمقاولات،

وفي غياب عنصرين مهمين لدى فريق HPC وهما الحارس جواد الخباز والمهاجم حميد الخباز، استطاع فريق السرايا للمقاولات من الحصول على أول ثلاث نقاط له في دورة أبوصيبع الصيفية، حيث تغلب على خصمه HPC بثلاثية نظيفة سجلها توالياً السيد عزيز السادة وحسين مهدي المنصور وأختتم الأهداف حسن عبدالإمام.