استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، الخميس، اللواء جبريل الرجوب عضو اللجنة المركزية رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بحضور طه محمد عبدالقادر سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية باللواء جبريل الرجوب، مؤكدًا أن التوصل لسلام عادل وشامل في المنطقة بات ضرورة حتمية تصب في صالح الجميع، وهو ما يفرض تكاتف كافة الجهود الإقليمية والدولية كي تنتقل المنطقة بأسرها لمرحلة أكثر أمنًا واستقرارًا.



وشدد وزير الخارجية على أن مملكة البحرين كانت وستظل داعمة لجميع حقوق أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، وحقه في إقامة دولة مستقلة على حدود الرابع من يونيو لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية على أساس مبدأ حل الدولتين وعودة اللاجئين، وذلك إستناداً إلى قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة ومبادرة السلام العربية.

من جانبه، عبر اللواء جبريل الرجوب عن خالص تقدير القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني للمواقف الأخوية الثابتة والمشرفة لمملكة البحرين في دعم القضية الفلسطينية في المحافل الإقليمية والدولية، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.