تستعد حلبة البحرين الدولية، لاستضافة مهرجان بابكو البحرين للجي تي GT والذي ينطلق من خلاله عدد من الفعاليات والذي سيقام الجمعة والسبت.

ويعد مهرجان بابكو البحرين للجي تي جماهير ومحبي رياضة السيارات بالكثير من الفعاليات الترفيهية لإمتاعهم طوال يومين، من الصباح وحتى المساء ويعد بعطلة نهاية أسبوع ممتعة لكل أفراد العائلة من حيث السباقات أو الفعاليات الترفيهية.

ومن أبرز الفعاليات "السقوط الحر"، والذي يسمح للشخص بإسقاط حر تام دون ربط مع تحكم تام، حيث يبدأ اللاعب فيه من نقطة الإطلاق على ارتفاع 50 متراً، حتماً ستكون فعالية تجذب جميع زوار مهرجان بابكو البحرين للجي تي.



ويضمن السقوط الحر ولعبة النينجا، تدفق هرمون الادرينالين لمختلف أعضاء الجسم أثناء تجربة استثنائية ضمن مهرجان بابكو البحرين للجي تي.

ويبلغ سعر تذكرة السباق 5 دنانير فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة. وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال يومي السباق الذي سيستمر من الصباح حتى المساء فيوإثارة السباقات الدولية المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.

ويشهد مهرجان البحرين للجي تي مجموعة من الفئات المختلفة عالية المستوى لسباقات الـGT وعلى رأسها البطولة المستحدثة من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" وتحديداً بطولة "كأس GT للأمم" إلى جانب سباقات شيّقة أخرى كنهائي العالم "سارو GT4"، علاوة على الحدث البارز تحدي البحرين للسيارات الكلاسيكية مما يجعل من مهرجان GT البحرين احتفالاً دولياً بارزاً في المنطقة.

وتعتبر بطولة "كأس GT للأمم" الحدث الرئيس للمهرجان بقيادة سائقين قادمين إلى حلبة البحرين الدولية من مختلف دول العالم كل يسعى لتحقيق المجد باسم بلاده.