- سترة ينعش آماله بفوز قاتل على النويدرات

...

محمد عباس

أنعش فريق سترة آماله في التأهل للدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة وذلك بعد تحقيقه فوزاً قاتلاً ومهماً على حساب فريق النويدرات بنتيجة 78/75 ليحقق بذلك فوزه الثاني على التوالي بعد فوزه في الجولة السابقة على فريق سماهيج في الوقت الذي تعرض فيه النويدرات لخسارته الرابعة مقابل فوز واحد.

وأصبح رصيد سترة بهذا الفوز 6 نقاط فوزين وخسارتين في حين بات رصيد النويدرات هو الآخر 6 نقاط من فوز واحد و4 هزائم.

ولعب سترة مباراة أقل من النويدرات، حيث دخل النويدرات بهذه الخسارة في حسابات صعبة جداً للوصول للدور السداسي.

أما سترة فإنه بات قادراً على بلوغ السداسي وأنعش آماله كثيراً في المنافسة في ظل الأداء المتطور الذي بدئ يقدمه الفريق من جولة إلى أخرى.

المباراة كانت صعبة ومتقاربة في معظم فتراتها، فالنويدرات نجح في الفوز في الربع الأول 17/16 إلا أن سترة ضرب بقوة في الربع الثاني الذي فاز فيه 21/17 كما فاز في الربع الثالث 16/13 ليوسع الفارق لمصلحته في الوقت الذي لم تسعف فيه نتيجة الربع الأخير النويدرات إذ على رغم فوزه في هذا الربع 28/25 إلا أنه خسر اللقاء.

تعملق في صفوف سترة محترف الفريق السنغالي منصور بتسجيله 30 نقطة في حين سجل حسين تقي 16 نقطة ومحيد أمير 15 نقطة و6 نقاط لكل من عبدالله علي ومحمد عبدالأمير.

على الجانب الآخر كان أفضل المسجلين في صفوف النويدرات محترف الفريق الأمريكي روني بتسجيله 23 نقطة وحسن عباس 15 نقطة وإبراهيم البصري 13 نقطة وأحمد درباس 7 نقاط.



صدارة المحرق

وفي المباراة الثانية اليوم الأربعاء نجح فريق المحرق بالانفراد بصدارة دوري زين بعد فوزه العريض على حساب فريق سماهيج بنتيجة 100/58 محققاً بذلك فوزه السادس على التوالي ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في الوقت الذي تعرض فيه سماهيج لخسارته الخامسة.

واستغل المحرق خضوع المنامة للراحة في هذا الأسبوع لينفرد بصدارة الدوري.