نجح حامل اللقب فريق منتجع لاغونا في أول مهمة له للدفاع عن لقبه بعدما حقق فوزاً كبيراً على حساب فريق فندق "Four Seasons" بنتيجة 16-3.

كما حقق فريق فندق "ويندهام جاردن" فوزاً كاسحاً على فريق فندق "أرت روتانا" بنتيجة 10-4، بينما أحرز فريق فندق "ويستن" فوزا صعبا على حساب فريق فندق "ذا غروف" بنتيجة 4-3 وذلك في افتتاح مباريات بطولة الفنادق الثالثة لكرة القدم للصالات والتي أقيمت على صالة نادي الحد بالمحرق.

وتقام بطولة الفنادق لكرة القدم للصالات للعام الثالث على التوالي وذلك تحت رعاية الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وبتنظيم من شركة "إنجل للفعاليات الرياضية" وبالتعاون مع أكاديمية سوبر سوكر.



واستطاع حامل اللقب فريق "لاغونا" من إحراز فوز كبير في بداية مشواره بالبطولة، ليؤكد نواياه البطولية وعزمه في المحافظة على لقبه الذي أحرزه في العام الماضي.

وكانت السيطرة واضحة لفريق "لاغونا" على مجريات المباراة، ولم يسمح لخصمه "Four Seasons" من الوصول للمرمى سوى في بضع مرات قليلة نجحوا من خلالها تسجيل 3 أهداف فقط، في المقابل أمطر حامل اللقب شباك منافسه 16 مرة، ليتصدر بذلك مجموعته الأولى برصيد 3 نقاط.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق "ويندهام جاردن" فوزاً كاسحاً أيضاً على حساب منافسه فريق "أرت روتانا" بنتيجة 10-4 بعد مباراة أكد من خلالها فريق "ويندهام جاردن" عزمه في المنافسة على لقب النسخة الثالثة من بطولة الفنادق للصالات. وبهذا الفوز انضم فريق "ويندهام جاردن" مع حامل اللقب بصدارة الترتيب العام للمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

وفي المباراة الثالثة وضمن منافسات المجموعة الثانية، أحرز حامل وصيف البطولة الماضية فريق "ويستن" فوزاً صعباً ومثيراً على فريق "ذا غروف" بنتيجة 4-3. ويلعب فريق "ويستن" هذا العام بتشكيلة مختلفة تماما عن العام الماضي، وهو ما أثر على المستوى الذي قدمه في تلك السنة.

وقال عضو اللجنة المنظمة للبطولة والحكم الدولي السابق للصالات علي دادالله، إنه تم شرح جميع قوانين اللعبة لجميع الفرق في اليوم الأول من البطولة وقبل انطلاق كل مباراة، ليتسنى للاعبين والجهازين الفني والإداري معرفتها بالصورة المطلوبة، مشيراً إلى أن الجميع أظهروا تعاوناً كبيراً مع اللجنة المنظمة وحكام المباريات.

وأضاف أن لعبة كرة القدم للصالات تتطلب تعاوناً من الفرق المشاركة ليتحقق النجاح على الصعيد التنظيمي والفني على حد سواء، مشيداً بالدور الكبير الذي تلعبه الفرق المشاركة في تحقيق ذلك، متمنياً للجميع كل التوفيق والنجاح في مشوارهم بالبطولة.