الوطن- وليد عبدالله :

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة المدرب البلجيكي التونسي الأصل فتحي العبيدي أن الفريق يسعى لتقديم نفسه بشكل أفضل فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي، مضيفا أن الفريق تنتظره مشاركة آسيوية متمثلة بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ومؤكدا أن الفريق سيستعد لها بالشكل الذي يخدم تطلعاته في هذه المشاركة لتحقيق النتائج المطلوبة.



وقال العبيدي في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "إن الفريق اعتمد في هذا الموسم على خطة لعب يتطلع من خلالها أن يقدم المستوى الفني فيما تبقى من المنافسات لاسيما على مستوى دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم".

وأضاف: "وقد ركزت على إعطاء الفرصة لأكبر عدد من العناصر الشابة التي يمتلكها نادي النجمة في فرق الفئات العمرية، فالنادي يتمتع بوجود عناصر مميزة يمكن أن تخدم الفريق في المستقبل متى ما منحت الفرصة المناسبة. حيث نحاول دمجهم مع الفريق الأول وإشراكهم في مسابقة كأس الاتحاد لاكتساب مزيد من الخبرة والاحتكاك والتي يمكن من خلالها أن يكوّنوا شخصيتهم الكروية"، مضيفا أن الفريق سيستعد في العام المقبل وتحديدا في شهر فبراير أن يبدأ مهمة تمثيل الكرة البحرينية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي اعتبرها مغامرة سنسعى فيها أن يقدم الفريق الأداء الفني الذي يحقق من خلاله النتائج الإيجابية.