عمر البلوشي:

تلقى نادي المحرق عروضاً من أندية البسيتين وعالي وأحد الأندية المنافسة للتعاقد مع لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة راشد أحمد للموسم الرياضي القادم 2021/2020.

ومن جانبه أجرى الوطن الرياضي اتصاله باللاعب راشد أحمد للاستفسار عن ذلك، حيث أوضح اللاعب أنه لم يسمع عن تلقي نادي المحرق عروضاً من أي هذه الأندية الثلاثة، مشيراً أنه في حال كانت هناك أية عروض فإنه يتطلع للبقاء في صفوف بطل دوري الدرجة الأولى والاستمرار مع الفريق في الموسم القادم.



وأكد أحمد أنه لا يرى نفسه خارج أسوار القلعة الحمراء نظراً لارتباطه وعشقه لنادي المحرق، وخاصة مع رغبته في الاستمرار تحت قيادة المدرب الوطني القدير محمد المرباطي.

وثمن اللاعب الجهود الكبيرة التي يقوم بها مجلس إدارة نادي المحرق وجهاز لعبة الكرة الطائرة والطاقمين الإداري والفني واللاعبين والتي أثمرت عن تتويج المحرق بلقبين هذا الموسم.

هذا ولم تتضح الرؤية فيما سيسمح النادي للاعب بالانتقال سواء عن طريق الإعارة أو الحصول على استغنائه إلى أحد هذه الأندية، إلا أن المنافسة كبيرة في مركز الارتكاز بالفريق وخاصة مع اقتراب النادي في التعاقد مع لاعب النصر سابقاً حسين خليفة وقرب التجديد مع محمد حبيب إلى جانب وجود حسن الشاخوري في تشكيلة طائرة المحرق.