عمر البلوشي:

علم "الوطن الرياضي" أن كل من محترفي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي الأمريكيين دومينيك ساتون وبراندون براون سيخوضان فقط ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي المؤجل 2020/2019، حيث سيتجه جهاز اللعبة إلى التعاقد مع محترفين آخرين للموسم القادم 2021/2020 إلا في حال حدوث أي متغيرات بهذا الشأن.

وقد تعاقد الأهلي مع براون وساتون لتدعيم صفوف الفريق في ظل الرغبة الأهلاوية الكبيرة في تحقيق لقب دوري زين لكرة السلة هذا الموسم وخاصة بعد المستويات القوية التي ظهر بها الفريق قبل إيقاف منافسات اللعبة في شهر مارس الماضي نظراً للظروف الاستثنائية التي تشهدها مملكة البحرين للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد١٩).



ويخضع المحترفان لفترة الحجر الصحي حالياً بعد قدومهما من الخارج، حيث سيخوض كلا اللاعبين تدريباتهما بعد ما يقارب الخمسة أيام على انتهاء فترة الحجر اللازمة.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراته الأولى ضمن منافسات المربع الذهبي لدوري زين لكرة السلة أمام المحرق في 3 سبتمبر القادم، على أن يخوض مباراته الثانية في 7 سبتمبر، والفاصلة في 11 سبتمبر، فيما ستخوض سلة النسور مباراتها الأولى في كأس خليفة بن سلمان أمام البحرين في 17 سبتمبر.