يوسف ألبي:

تأهل نادي القادسية السعودي الذي يحترف في صفوفه لاعبنا الدولي مهدي حميدان إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجديد 2020-2021.

وجاء التأهل بعد فوز القادسية قبل جولتين من نهاية المسابقة على حساب المتصدر فريق الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليجمع الفريق 69 نقطة ليحسم المركز الثالث وليتأهل رفقة الباطن المتصدر والعين صاحب الوصافة.



وينص النظام على تأهل ثلاثة أندية من دوري الدرجة الأولى، بدلاً من الثلاثة أندية الهابطين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين فضلاً إلى أن صاحب المركز الرابع سيتأهل لملاقاة صاحب المركز 13 فريق الحزم في مباراتي ملحق الصعود والهبوط.

وكان مهدي حميدان قد حقق مع المنتخب البحريني لقب كأس الخليج الـ24 للمرة الأولى في تاريخ الكرة البحرينية، بعد فوزه على المنتخب السعودي في المباراة النهائية بهدف دون مقابل، حيث ساهم حميدان في هذا الإنجاز بعد تمريرة حاسمة لمحمد الرميحي الذي سجل الهدف الغالي.

ولاشك أن هذا الإنجاز سبب رئيسي لاحتراف النجم الموهوب مهدي حميدان مع القادسية السعودي، حيث ساهم بأدائه الرفيع وظهوره المتميز في تأهل القادسية لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل، ويتطلع اللاعب لتحقيق المزيد من النجاحات مع فريقه في الاستحقاقات القادمة.